#أخباررياضةكرة القدم

الراسينغ البيضاوي يفوز بلقب دوري احمد النتيفي في نسخته الرابعة و الثلاثين

عبدالمجيد بنهاشم

فاز فريق الراسينغ البيضاوي بلقب دوري المرحوم احمد النتيفي في نسخته الرابعة و الثلاثين الذي احتضنته مدن شرق المملكة وجدة بركان والسعيدية.الدوري عرف مشاركة الوداد البيضاوي بطل المغرب للموسم الرياضي الذي ودعناه الى جانب كل من المولودية الوجدية و نهضة بركان والراك النادي المنظم.

وقد جاء فوز الراك بلقب الدوري بعد تعادله في اللقاء النهائي امام المولودية الوجدية بعدما فاز في اللقاءبن الاولبن على الوداد البيضاوي ونهضة بركان.

فريق الراك الفائز بالنسخة 34 لدوري المرحوم احمد النتيفي كان ظاهرة هذه التظاهرة الرياضية التي كانت بمثابة محطة اعدادية لكل الفرق الاربعة المشاركة كما كانت كل اللقاءات محكا حقيقيا لكل اللاعبين لمختلف الأندية والتي تنتظرها لقاءات ذهاب بطولة الدوري الاحترافي المغربي والتي ستنطلق قبل نهاية الأسبوع المقبل .فريق الراك المتوج بكاس الدوري يلعب تحت قيادة الإطار الوطني المميز المدرب حسن اوغني التي تحمل الإدارة التقنية للفريق البيضاوي منذ الموسم الماضي وقدم معه موسما محترما حافظ من خلاله على مكانة الفريق ضمن القسم الوطني الثاني للدوري الاحترافي.وقد جدد فيه الثقة رئيس فريق الراسينغ البيضاوي السيد عبدالحق رزق الله ماندوزا كي يستمر في عمله مع الفريق كمدرب.

ويذكر أن الإطار الوطني حسن اوغني الذي داعب المستديرة خلال سنوات بعد حمل الوان مجموعة من الأندية الوطنية وكان لاعبا متميزا وحاضرا بقوة وبسلوكه الحسن وأخلاقه العالية وحسن المعاملة مع كل الفعاليات الرياضية على المستوى الوطني.

المدرب حسن اوغني له عدة بصمات قوية مع بعض الأندية الوطنية منها تحقيق الصعود مع فريق المولودية الوجدية من القسم الوطني الثاني الى قسم الأضواء الوطني الأول للدوري الاحترافي مع تسجيل مجموعة من النتائج الإيجابية حيث لعب نصف نهاية كأس العرش رفقة وداد فاس في لقاء تاريخي امام نهضة بركان وكذا لقاء كبير برسم منافسات كأس العرش رفقة فريق الاتحاد البيضاوي امام فريق الجيش الملكي بمركب العربي الزاولي.

فوز المدرب حسن اوغني بلقب دوري المرحوم احمد النتيفي قبل انطلاقة الموسم رفقة مجموعة من اللاعبين الشبان الى جانب الإدارة التقنية كالمساعد والمعد البدني ابراهيم بنوني ومدرب الحراس عبدالمجيد كنابي إشارة قوة على ان الراك قادم بقوة ويسير بخطى ثابتة وبعيدا نحو الافق. وقد أكد المدرب حسن اوغني بعد نهاية الدوري على انه جد مسرور بمستوى اللاعبين الذين سيقولون كلمتهم هذا الموسم من خلال مجاراتهم لفرق القسم الوطني الثاني خصوصا وان هذا الموسم بعرف حضور أندية قوية وسيكون موسما حارقا وعلى صفيح ساخن وانه يسعى لتحقيق المبتغى مع تسجيل حضور قوي ومميز بتعاون مع كل فعاليات الراك وبدعم الاب الروحي للراسينغ البيضاوي السيد عبدالحق رزق الله ماندوزا.

casablanca dade24 dade 24 dade24.com Ericsson lydec morocco إريكسون الإمارات الجسمي الدار_البيضاء الدار البيضاء الدارالبيضاء الدار البيضاء سطات الدورة الشركة العربي_رياض المجلس المدينة المغرب المغربي المكتب الملك المنتخب الوداد الوطني جمال_بوالحق جهة حزب حسين الجسمي دورة رئيس شركة ضاد24 ضاد 24 عمالة ليدك مجلس محمد_السادس محمد السادس مدينة مديونة مقاطعة مهرجان وحيد_مبارك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى