#أخباررياضةكرة القدم

المدافع الأيمن هشام نعمي يسعى لتحقيق طموحات كبيرة في مشواره الكروي

عبدالمجيد بنهاشم:
انطلقت مسيرته الكروية باكاديمية محمد السادس سنة 2013. 2012 وعمره لا يتجاوز 11سنة .الموسم الموالي انضم لفريق النادي الرياضي البيضاوي الحي المحمدي كمدافع ايمن والذي قضى به موسما واحدا. بعد ذلك غير الاتجاه نحو فريق وفاء سيدي مومن والذي قضى معه موسمين .سنة 2017 2016 انضم لاكاديمية “ميرو فوت” التي تتواجد بضواحي لخيايطة لمدة سنة واحدة ليعود لدرب غلف وبالضبط لفريق الرابطة البيضاوية حيث لعب لالوان هذا الفريق لمدة موسمين.
وفي سنة 2020 2019 حط الرحال بفريق الصخور السوداء بالحي المحمدي .ومع وباء كورونا الذي اصاب العالم كله توقفت البطولة لمدة سنتين. وبعد عودة البطولة والنشاط الكروي من جديد ببلادنا والحمد لله انضم من جديد لفريقه النادي الرياضي البيضاوي الحي المحمدي لموسم واحد حيث
وقع من جديد بفريقه السابق الصخور السوداء سنة 2023 والذي حقق معه الصعود قي مناسبتين من أقسام العصبة إلى القسم الممتاز تحت إشراف الإطار الوطني عبدالاله بيبة الذي يعتبر من خيرة الاطر الوطنية التي تركت بصمات قوية بفريق الاتحاد البيضاوي حيث يعود الفضل لهذا المدرب المتميز في صقل وابراز مواهب ولاعبين كبار كاسماعيل الحداد و زهير الواصلي ولفقيه وعدد كبير من اللاعبين الذين أصبحوا نجوما ،منهم من عانق الاحتراف نحو بطولة أوربا و منهم من توجه لبطولة الخليج .
انه اللاعب الشاب المدافع الأيمن هشام نعمي المزداد يوم 7غشت 2001بسيدي مومن .
حيث أكد لنا من خلال حضورنا بملعب الصخور السوداء لمتابعة لقاءودي حضرته عيون تقنية أوربية على أنه يسعى من خلال تجربته منذ 2012 مع حضوره ولعبه لمجموعة من أندية الدارالبيضاء تحقيق طموحات كبيرة والسير بعيدا نحو الافق لابراز مؤهلاته الكروية بإحدى الأندية الوطنية الكبيرة مع تحقيق حلمه أيضا لحمل القميص الوطني والدفاع عن الوان المنتخب المغربي ولم لا معانقة الاحتراف لتحسين وضعيته الاجتماعية كون انه يتيم الاب ويسعى جادا لإرضاء والدته ورد الجميل لها لما اسدته نحو تربية الأسرة من خلال تضحياتها كام ومدرسة ساهمت في إعداد أسرة طيبة الاعراق.
متمنياتنا للاعب الموهوب هشام نعمي بالتوفيق والنجاح في مسيرته الكروية مع تحقيقه المبتغى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى