#أخباررياضةكرة القدم

أشغال بملعب ابا محمد/اسباتة متوقفة لمدة 12سنة تطرح العديد من الأسئلة….!!!!!!

عبدالمجيد بنهاشم:

قد ينتابك الخجل وانت تمر بجانب ملعب ابا محمد/اسباتة سواء أمامه بشارع الداخلة عمالة مقاطعات ابن امسيك او عند ولوجك الملعب وذلك من خلال منظر مؤثر وغير مقبول وكأنك أمام اطلال وليلي …حيث تجد اسلاك حديدية وبداية أشغال بناء المدرجات التي هدمت من أجل إعادتها بواسطة مقاول سنة 2012….

وقد اجرينا بحثا في الموضوع حيث أكدت لنا مصادر عليمة علىان الوضعية بالملعب تتطلب تدخلا سريعا.

للإشارة فهذا الملعب اسسه ابا محمد الذي كان لاعبا سابقا بفريق فتح اسباتة وذلك سنة 1979.ولا زال ابا محمد يتواجد بالملعب رفقة ابنه رشيد مطري الذي يعمل حاليا كمساعد للمدير السيد سعيد الناني. هذه الوضعية تجعل رجال الأمن الذين يحضرون المباريات الرسمية لفريق فتح البيضاء وفريق سبورتينغ البيضاء لكرة القدم النسوية الاحترافية وبعض المباريات الأخرى مرابضين بجانب هذا الورش المتوقف من خلال منع بعد الجماهير من الصعود للمدرجات المهترئة وآية مدرجات خوفا وحفاظا على سلامتهم.كما يعاني رجال الإعلام بهذا الملعب من خلال عدم وجود مكان خاص بهم لاداء مهامهم بشكل مريح ..

نحن مقبلين على تنظيم كأس افريقيا السنة المقبلة وكأس العالم سنة 2030 ولا زالنا نعيش حالات كمثل ملعب ابا محمد لذا يتمنى المهتمون لأمر هذا الملعب أن يتم إصلاح الملعب ليصبح جاهزا كما يجب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى