#أخباراقتصاد

DS AUTOMOBILES تدعم الإبداع والفن

تنضم DS Automobiles إلى “Initiative Audace” مع الهدف المستمر المتمثل في تشجيع الفنانين والإبداع والابتكار في بلدنا.

وكتجسيد لالإبداع والفخامة والمعرفة. تُظهر شركة DS AUTOMOBILES، الناقل الرسمي ، مشاركتها الكاملة بحيث يمكن التعبير عن روح الإبداع والابتكار لدى المبدعين المغاربة الشباب بقوة في المغرب ولكن أيضًا خارج حدود بلدنا.

لأن الإبداع المغربي غني ومتنوع ، حددت مبادرة AUDACE لنفسها مهمة الإرشاد وتقديم الرؤية للمصممين المغاربة لفتح أبواب صناعة الأزياء أمامهم وتعزيز المغرب ومعرفته الدولية.

مبادرة AUDACE هي أول مسرّع أزياء مغربي ، أطلقه في 2021 يونس بوشيدة ، رائد أعمال مغربي شاب مقيم في الخارج. وتتمثل مهمتها في دعم المصممين المغاربة الشباب في تطوير علامتهم التجارية ، ودمج الاستدامة والأخلاق في إنشائهم ، من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب من التنافسية العالمية.

تنظم مبادرة AUDACE اليوم نسختها الأولى من معرض AUDACE ، في الرباط ، في الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر. سيتم تخصيص أول اجتماع رئيسي من B-to-B للتصميم المستدام في إفريقيا حصريًا لمحترفي الأزياء والتصميم بالإضافة إلى العملاء المحليين والدوليين.

في نهاية الحدث ، سيتم منح أربع جوائز لمكافأة أكثر المشاركين استحقاقًا:

  • “Grand Prix Audace” ستذهب إلى العلامة التجارية الإبداعية ، في صورة مغرب حديث يتجه نحو المستقبل والتصدير والعالمي.
  • ستكافئ “جائزة المصمم الشاب” العلامة التجارية الشابة الجريئة والمبدعة مجانًا لاستكشاف مجالات التعبير المتعددة.
  • ستميّز “جائزة التراث” العلامة التجارية التي تمكنت من (إعادة) تفسير المعرفة والحرف المغربية الموروثة لإدراجها في الاتجاهات الحالية والمستقبلية.
  • ستمنح “جائزة الاستدامة” للعلامة التجارية التي أظهرت تأثيرها الإيجابي على الكوكب والمجتمع. علامة “AUDACE المسؤولة” ، تحدٍ جديد يجب مواجهته.سيكون هذا الحدث أيضًا فرصة للإعلان عن إنشاء علامة “AUDACE المسؤولة” في عام 2023 ، والتي سيتم منحها للمبدعين الذين دمجوا على الأقل مسؤولية اجتماعية أو بيئية يقترب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى