#أخبار

“ها الغدر بدا” ڤيديو كليب جديد للفنانة أميمة  الزوين تسلط فيه الضوء على الثرات المغربي الأصيل .

عزالدين زهير

أطلقت الفنانة المغربية أميمة بن الزوين، قطعة غنائية جديدة اختارت لها عنوان “ها الغدر بدا”، كما اختارت لها فيديو كليب مميز يمتح من الموروث المغربي الأصيل.

ويأتي إطلاق بن الزوين لفيديو كليب أغنيتها الحديثة، تلبية لطلب الجمهور المغربي الذي يريد منتجا فنيا جديدا، كما تتوج هذه القطعة الغنائية نجاحها الذي حققته على الساحة الفنية في السابق من عروضها وجولاتها الفنية.

وتعتبر أغنية “ها الغدر بدا” إضافة نوعية لمسيرتها الفنية المتألقة، وهي من فكرة الفنان طارق برداد (فايف ستارز)، ومن كلمات وألحان الكاتب مصطفى الكمري، وتوزيع مهدي العضماوي، وتسجيل شركة Aye Productionفيما عزف الكمان أبدعه محمد تومي (كوشي) والقيثارة طارق برداد.

وفضلت الفنانة أميمة بن الزوين بعد أن قامت بقراءة لجديد المشهد الغنائي المغربي، بمعية المنتج أيوب ترابي (ترابي للإنتاج)، تصوير فيديو كليب بشكل يبرز ويسلط الضوء على التراث المغربي المتمثل في الملابس (القفطان المغربي)، والمأثر التاريخية حيث تم تصوير مشاهد الفيديو كليب بمدينة تارودانت.

وهذا الفيديو كليب من إخراج المخرج حميد العزاوي وتصوير محمد أكمار، مع تنفيذ الانتاج من طرف شركة Agart Production ومن انتاج المنتج أيوب ترابي (ترابي للإنتاج) ومن ترويج شركة Mogador Music Digital.

وأكدت إدارة أعمال الفنانة أميمة بن الزوين، أن أغنيتها الجديدة برسم الموسم 2024، متاحة عبر جميع التطبيقات الرقمية والمواقع الإلكترونية الخاصة بها وفي متناول الجميع، ولم يفتها تقديم الشكر لكل المساهمين في تقديم هذا المنتوج الفني المميز والساهرين على ترويجه ليصل للجمهور المغربي والعربي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى