#أخباررياضةكرة القدم

نادي المجد سوكر عين السبع يفوز بلقب دوري كأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن

عبدالمجيد بنهاشم:
احتضن ملعب ملحق المركب العربي الزاولي طيلة يوم أمس الاحد 28ماي 2023 النسخة الخامسة لدوري الأمير الجليل مولاي الحسن بمناسبة الذكرى العشرين لسموه ؛ هذا الدوري نظمته الودادية المغربية للرياضة والتنمية بشراكة مع مقاطعة عين السبع في كرة القدم تحت شعار “الرياضة سلوك وأخلاق “.
هذا الدوي عرف مشاركة مكثفة لستةعشرة نادي من مدينة الدارالبيضاء والذين يتوفرون على مواهب من مختلف الأعمار الصغيرة والذين ينتمون لاندية كبيرة واكاديميات حديثة والتي سجلت حضورها القوي والمتميز من خلال التكوين والتاطير والمتابعة المتواصلة من طرف مسيريها واطرها التقنية التي تتوفر على خبرات واسعة في كرة القدم كلاعبين قدامى وكمدربين. منها نادي افاداس عين السبع و المجد سوكر لنفس المنطقة واكاديمية عين السبع. وقد تميزت المنافسات بمستوى تقني جيد لجل الأندية والاكاديميات من خلال الحضور القوي والمتميز لمجموعة من المواهب اللاعبين الصغار الذين ابدعوا في جل النزالات مع تقديمهم لوحات فنية تحت إشراف أطر ومدربين مميزين. كما عرفت هذه التظاهرة الرياضية منافسة واحتدام وندية من أجل انتزاع المراتب الأولى والظفر باللقب مع حضور حكام ابانوا عن قدرات كبيرة في قيادة كل المباريات.
وقد أسفرت النسخة الخامسة لهذا الدوري باحتلال نادي المجد سوكر عين السبع الرتبة الأولى والذي فاز بلقب الدوري.فيما عادت الرتبة الثانية لنادي العربي الزاولي اما الرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب أكاديمية عين السبع. تلتها جمعية المهارات التي احتلت الرتبة الرابعة بعدها نادي دفاع عين السبع الذي احتل الرتبة الخامسة بعده الأولمبيك البيضاوي في الرتبة السادسة متبوعا بالوداديةالمغربية للتنمية الذي احتل الرتبة السابعة فيما احتل نادي افاداس البيضاوي الرتبة الثامنة متبوعا بنادي النجمة في الرتبة التاسعة .أما أمجاد عبن السبع فقد احتل الرتبة العاشرة متبوعا بنادي الطموح في الرتبة الحادية عشرة بعده جمعية الكرامة الذي احتل الرتبة الثانية عشرة متببوعا بالنادي الرياضي البيضاوي في الرتبة الثالثة عشرة بعده جمعية المشعل في الرتبة الرابعة عشرة وفي الرتبة ماقبل الأخيرة 15 جمعية الالتئام ثم الاتحاد البيضاوي في الرتبة الأخيرة 16.
,وفي الختام سلمت للاعبين ميداليات وكؤوس للاندية المحتلة للمراتب الأولى في المقدمة مع شهادات وذلك بواسطة رئيس مقاطعة عين السبع وكل رؤساء الأندية المشاركة مع حضور مسؤولين من المقاطعة وعمالة عين السبع الحي المحمدي ومسؤولي مركب العربي الزاولي والملعب البلدي لعين السبع إلى جانب الآباء واولياء كل اللاعبين المشاركين في هذا الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى