#أخباررياضةكرة القدم

نادي افاداس لأقل من 13 سنة يكسب رهان ذهاب نصف نهاية بطولة شالانجر على حساب اسباير بوزنيقة

عبدالمجيد بنهاشم:

تمكن نادي افاداس لأقل من 13 سنة لكرة القدم من تخطي ضيفه اسباير بوزنيقة من خلال فوزه بثلاثية لواحد على أرضية ملعب نادي افاداس/ عين السبع مساء امس السبت بحضور جمهور من أولياء واباء اللاعبين وكذا بعض المتتبعين الرياضيين؛ طاقم تحكيمي من عصبة الدارالبيضاء الكبرى.
وقد تميزت الجولة الاولى باندفاع قوي لنادي افاداس بقيادة المدرب يونس الأبيض من خلال خلق مجموعة من العمليات الهجومية قادها كل من المهاجمين يحيى الضريبي ومحمد رضا صديق إلى جانب يحيى الزهيدي لاعب الوسط والذي ساهم في الضغط على الخصم اسباير والذي عانى من ضغط أصحاب الأرض. كما عانى الافاداسيون من تحصين دفاع الزوار الذين اغلقوا الممرات في وجه كل المهاجمين .كما أصر لاعبوا افاداس في البحث عن التهديف وهو ماتاتى له في حدود الدقيقة 20 بواسطة يحيى الضريبي .ومع مجريات الشوط الاول تمكن نفس اللاعب الذي سحل الهدف الاول يحيى الضريبي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 .كما حاول الفريق الضيف خلق عمليات هجومية بحثا عن هدف الا ان الحارس مروان خليفي تصدى لكل المحاولات التي كانت تشكل الخطورة على مرماه لتنتهي الجولة الاولى بتقدم افاداس بهدفين دون رد.

الجولة الثانية حاول الزوار اسباير رفع إيقاع المباراة من خلال المبادرات وبناء العمليات من الوسط بغية الوصول للشباك حيث وجدوا صعوبة في تخطي دفاع افاداس إلى جانب تواجد حارس متميز وكبير اسمه مروان خليفي الذي لفت الانظار.وقد تمكن الزوار من الوصل لشباك افاداس فب حدود الدقيقة 43من رجل اللاعب حمزة ايزاوي. وقبل نهاية اللقاء بسبعة دقائق تمكن الجوهري ادم من توقيع الهدف الثالث لافاداس بطريقة اللاعبين الكبار حيث سدد بقوة من خارج المستطيل بقوة ليركن بذلك الكرة في الزاوية التسعين لحارس اسباير بوزنيقة. وتوالت بعض محاولات الضيوف الا ان النتيجة ام تتغير لينتهي النزال بفوز افاداس بثلاثة اهداف لواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى