#أخبارإعلام وفنون

فريق عمل السيتكوم الرمضاني “خو خواتاتو” ” يحتفل بعيد ميلاد مريم الزبير

احتفل فريق عمل السيتكوم الرمضاني، “خو خواتاتو”، بعيد ميلاد زميلتهم مريم الزبير، الذي صادف أمس الخميس.
وفاجأ صناع “خو خواتاتو” الذي يجري حاليا تصوير مشاهده بأحد استوديوهات مدينة مراكش، المؤثرة المغربية، بقالب حلوى مشخص كعربون محبة، الأمر الذي جعلها تذرف الدموع، متأثرة بهذه الخطوة غير المتوقعة.
ويواصل صناع  السيتكوم الكوميدي الاجتماعي ”خو خواتاتو”، تصوير مشاهد العمل الذي يخوض بطولته نخبة من ألمع النجوم المغاربة، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، على القناة الثانية.
ويشارك في بطولة سيتكوم  ”خو خواتاتو” كل من الفنان، عدنان موحجة، إلى جانب الممثلة، بديعة الصنهاجي، والفنانة القديرة، فضيلة بنموسى، والممثل، يحيي الفاندي، والممثلة الشابة، هند بن جبارة، والممثل المتألق، عادل أبا تراب، والكوميدية، مونية لمكيمل، وسلمى السَيْرِي، وعزيز بوزاوي، الفنانة، دعاء يحياوي والمؤثرة المغربية، مريم الزبير في أول تجربة لهما في التمثيل.
المسلسل  فكرة وسيناريو عدنان موحجة ويحيي الفاندي، وإخراج المبدع، عبد الرفيع العبديوي، وإنتاج شركة “جاكاروندا بروداكشن” بشراكة مع القناة الثانية.
وتدور أحداث ”خو خواتاتو” في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد  وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل  التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من  طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن.
وتدور حلقات سيتكوم في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، ووسط علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، لكن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا  مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى