#أخبارإعلام وفنون

عد نجاح أغنيتها الأولى “راسي قاصح”، تعود الفنانة الصاعدة سيام للساحة الفنية بجديد فني من نوع أخر يحمل اسم “مرحبا”

بعد نجاح أغنيتها الأولى “راسي قاصح”، تعود الفنانة الصاعدة سيام، للساحة الفنية بجديد فني من نوع أخر يحمل اسم “مرحبا”، وهي أغنية من التراث الغيواني مخدومة بطريقة شبابية جديدة.

وفي هذا السياق، كشف مفيد السباعي، مدير أعمال الفنانة سيام، في اتصال مع موقع “آش نيوز”، أن الأغنية الجديدة هي بالأصل أغنية “البطانة” لمجموعة ناس الغيوان، حيث تحمل الأغنية الفكرة والكلمات وتحاول طرحها بأسلوب جديد تفهم من خلاله كلمات الأغنية التراثية الأصلية، احتفاء بهذا الموروث.

إخراج ادريس فريني

وبالنسبة للإخراج، أبرز السباعي أن الكليب من إخراج كل من ادريس فيراني وجريد عبد الله، وهم مجموعة من الشباب الموهوبين، والتوزيع يعود لحمزة النصابي Bassviper’rrr، حيث من المرتقب أن تنتهي التعديلات النهائية هذه الأيام ليطلق الكليب خلال الشهر الجاري.

وأوضح المتحدث، أن سيام ستطل على متابعيها بلوك جديد وطابع فني جديد، المميز فيه هو الأداء والفرقة النسائية التي سيؤدي عرض راقص يتلاءم مع الأجواء، إضافة إلى مجموعة من التفاصيل التراثية التي سيشهدها الكليب والتي ستقدم في قالب شبابي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الصاعدة سيهام الملقبة بـ”سيام”، دشنت مسارها الفني بقوة بعد إصدارها “راسي قاصح”، الأغنية التي عالجت من خلالها حرية المرأة في الاختيار ورغبتها في تحقيق ذاتها، حيث تمكنت من خلالها في تحريك مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى