#أخبارإعلام وفنون

حسين الجسمي “دوم في القمة” بختام بطولة فزاع لليولة وبرنامج الميدان 2024

اكتمال العدد (SOLD OUT) في حفل “صناع الأمل 2024” مساء 25 فبراير

بتاريخ – 24 فبراير 2024:
بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، اختتم الفنان الإماراتي حسين الجسمي “جبل الأغنية العربية” مشاركته بالنسخة الـ 24 من بطولة فزاع لليولة والنسخة الـ 19 من برنامج الميدان الذي تنظمه إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وقدم خلال الحفل أغنية أعدها خصيصاً بعنوان “دوم في القمة” من كلمات عبدالله بن حمدان بن دلموك، وألحان فايز السعيد، وذلك في قلعة الميدان في القرية التراثية بالمرموم في دبي، والمنقولة مباشرة عبر قناة سما دبي.
وأعرب الجسمي عن فرحه وفخره في المشاركة المستمرة في ختام البطولة والبرنامج في كل عام، وقال عبر المنصات الرسمية الخاصة به: “نفرح ونفخر بتراثنا وفي مشاركتنا المستمرة سنويا في ختام بطولة فزاع لليولة وبرنامج الميدان 2024 .. من إعداد وتنظيم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في قلعة الميدان في القرية التراثية بالمرموم في دبي”.

اكتمال العدد (SOLD OUT) لحفل صناع الأمل 2024
من جهة أخرى، يحيي حسين الجسمي حفل ختام الحدث الأكبر من نوعه للاحتفال باصحاب العطاء في الوطن العربي، والذي اكتمل العدد فيه (SOLD OUT) قبل أيام من موعد إقامته مساء يوم 25 فبراير 2024 في قاعة كوكاكولا ارينا – دبي، والذي أعد له مجموعة من المفاجآت، والذي سيقدمها خلال الاحتفالية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى