#أخبار

جهة الدارالبيضاء -سطات  تكذب خبر تمرير صفقة ب  839  مليون سنتيم لشركة خاصة بالتواصل.

عزالدين زهير

نفى  مجلس جهة الدارالبيضاء-سطات ، ما تناولته بعض وسائل الإعلام المكتوبة والإلكترونية  من أخبار مغلوطة تدعي أن رئيس مجلس جهة الدارالبيضاء-سطات مرر صفقة بمبلغ يفوق 839 مليون سنتيم  لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار يملكها رجل أعمال مشهور.

وأوضحت الجهة ان برمجة صفقة التواصل من طرف إدارة مجلس الجهة والتي تروم وضع استراتيجية  واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، لا تخص شخصا  بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة رائدة  تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني،وتعتبر قاطرة للتنمية ببلادنا وذلك رغبة في إبراز   مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها  كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب.

كما أكدت انه  لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا ، خلافا لما ورد في بعض وسائل الإعلام. نظرا لأن العرض الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطير القانونية  المذكورة  ودفتر التحملات الخاص بالصفقة.

و  أشارت ان إدارة الجهة تتهيأ لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف و في احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها، و ان إدارة الجهة  تبقى رهن إشارة وسائل الإعلام بكل اطيافها وكذا  المصدر الوحيد لاستيقاء المعلومات وتقديم الشروحات الضرورية في كل ما يتعلق بعمل المجلس ومقرراته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى