الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبيةحزبيات

بلاغ إخباري عن اجتماع المكتب السياسي

عقد المكتب السياسي، يوم الاربعاء 27 ماي 2020 اجتماعا ترأسه الكاتب الاول للحزب،الاستاذ ادريس لشكر، استعرض فيه عضوات وأعضاء المكتب، الوضع الراهن في البلاد وآفاق العمل في السياق الوطني المعروف بالظرفية التي خلقتها جائحة كوفيد 19:
وقد تقدم الكاتب الاول، في بداية الاجتماع بتقرير عن الوضعية الصحية للاخ المجاهد عبد الرحمان اليوسفي، الذي كان تحت الرعاية الطبية في الآونة الاخيرة، تبادل مع عضوات وأعضاء المكتب السياسي أخبار وضعه الصحي، كما اطلع الحضور على وضعية المناضل الاتحادي الاستاذ محمد الحلوي، راجين من العلي القدير أن يعجل بشفائهما.
وقد تدارس الاجتماع، بعد ذلك، تقرير الكاتب الاول، الذي ركز على الوضع الذي تعيشه بلادنا، ويشغل بال المغاربة قاطبة، قمة وقاعدة، عموما ويستأثر باهتمام المناضلات والمناضلين الاتحاديين خصوصا..
وتناول المتدخلون بالنقاش والتحليل، مواضيع التقرير السياسية والاقتصادية والاجتماعية والاعلامية والتنظيمية، وكذا الآفاق المترتبة عن آثار الجائحة، على مستوى الجماعات والأفراد، وما عرفته وتعرفه الساحة الوطنية من تفاعلات ومناقشات مؤسساتية متعددة.
وسجل المتدخلون الروح الايجابية التي ميزت اللقاء كما ثمنوا ثراء المواضيع الواردة في جدول الاعمال، وما يفتحه ذلك من آفاق للانخراط الملتزم والواعي والمسؤول في المجهود الوطني الكبير، الذي اندمج فيه مناضلو ومناضلات الاتحاد في كافة مستويات تواجدهم لرفع كل التحديات بروح الوحدة والتماسك.
واستكمالا للنقاش الجدي والهادف الذي طبع اللقاء، وللاستماع الى باقي التدخلات وإنضاج الشروط للقرارات والتوصيات ذات الصلة بما تم التداول فيه، تقرر عقد لقاء آخر، يوم الخميس 28 مايو، ابتداء من الساعة الـ11صباحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى