#أخباررياضةكرة القدم

الموهبة الصاعدة الجناح الايمن علي الصدقيوي الملقب بالجوهرة السوداء “قادم من عين السبع

عبدالمجيد بنهاشم:

هو أحد أبناء عين السبع بلغ ربيعه الحادي عشر يداعب المستديرة من خلال موهبته وعشقه لكرة القدم ،مما دفع بوالده بانضمامه لاكاديمية سوكر عين السبع لكرة القدم بفئة الصغار .حيث وجد ضالته بهذا النادي رفقة مجموعة من المواهب من أبناء عين السبع والذين يطمحون رفقة اوليائهم لتحقيق المبتغى من خلال التكوين علي والممارسة والخبرة والتجربة في إطار خوض تداريب ممنهجة تحت إشراف أطر تقنية لها خبرة واسعة وحضور في الميدان.

ومن خلال متابعة هذه الموهبة “علي الصدقيوي”في بعض الحصص التدريبية والمباريات التي ابان عن علو كعبه بشهادة كل المتتبعين لقب بالجوهرة السوداء “.هذا اللقب كان قد لقب به اللاعب الدولي السابق المرحوم الحاج العربي بن امبارك من طرف الفرنسيين الذين عاشوا معه ازهى فتراته في مشواره الكروي كلاعب كبير بمهارات عالية.

متمنياتنا للاعب الصغير الموهبة علي الصدقيوي بالتوفيق في مسيرته الرياضية وتحية لوالديه اللذان يدعمانه حسب استطاعتهما كون انهما من أسرة تنتمي لحي شعبي بعين السبع وعلى قدر المستطاع واللذان يأملان الخير في ابنهما بمستقبل زاهر في كرة القدم كمجموعة من اللاعبين الدوليين لمنتخبنا الوطني.

كما نأمل في ان تتابع العيون التقنية من اطرنا الوطنية المحترمة هذه المواهب الصاعدة التي قد تكون لها الكلمة والحضور وطنيا وقاريا ودوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى