#أخباررياضةفنون الحرب

أرض الكنانة تستضيف البطولة الأفريقية للصامبو يونيو المقبل

عبدالمجيد بنهاشم:
اجتمع الاستاذ دليل الصقلي نائب رئيس الاتحاد الدولي للصامبو ورئيس الكونفدرالية الأفريقية للعبة والجامعة الملكية المغربية الاسبوع الماضي بالسيد وزير الشباب و الرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي وكذا الكابتن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينغ بالقاهرة من أجل مناقشة استضافة مصر للبطولة القارية للصامبو خلال شهر يونيو 2024.

وقد رحب الدكتور أشرف صبحي بنائب رئيس الاتحاد الدولي الاستاذ دليل الصقلي في بلده الثاني مصر مشيرا للدور الكبير والمميز الذي يقوم به الاتحاد الدولي في إطار تقديمه المساعدة للاتحاد المصري للكيك بوكسينغ قصد النهوض برياضة الصامبو ودعمها مع توسيع القاعدة.

وقد تم التأكيد خلال هذا اللقاء على أن مصر على استعداد تام لاستضافة البطولة القارية للصامبو بالتنسيق مع الاتحاد المصري للعبة كون ان مصر لها خبرات واسعة وكل المقومات والتجارب في تنظيم مثل هذه التظاهرات سواء العربية او القارية او الدولية لما لها من بنية تحتية مؤهلة .
كما تقدم الاستاذ دليل الصقلي رئيس الكونفدرالية الأفريقية ونائب رئيس الاتحاد الدولي للصامبو بالشكر للسيد وزير الشباب و الرياضة المصري على دعمه الكبير للاتحاد المصري للكيك بوكسينغ من أجل نشر وتوسيع قاعدة رياضة الصامبو ودعمها.
في الاخير تم الاتفاق بين الجميع حول العديد من النقاط والخطوات قصد النهوض برياضة الصامبو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى