الرئيسيةفن وثقافة

“موروكومول” يتوشح بألوان الثقافة الإفريقية على امتداد 50 يوما

وحيد مبارك

أعلنت إدارة “موروكومول” أمس الخميس 22 يونيو 2017، عن إطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان التسوق التي ستمتد إلى غاية 15 غشت، مسطرة بذلك برنامجا احتفاليا متميزا، بإيقاعات وألوان الثقافة الإفريقية.

خطوة تأتي بعد النجاح الذي حققته لدورات السابقة، حيث سيجدد “موروكومول” بإفريقيا موعده الاحتفالي، بتكريم القارة الإفريقية، والتأكيد على عمق الانتماء إليها، وهو مادفع إلى تسطير برنامج مفتوح في وجه زبائن هذه المعلمة التجارية لاكتشاف غنى وجمال الثقافة الإفريقية، من خلال عروض فنية، وأكشاك تعرض أنشطتها ومنتوجاتها.

50 يوما من الاحتفال، بعروض موسيقية، حفلات “الوان مان شوو”، إلى جانب التنشيط والديكور الإفريقي، دون إغفال الموسيقى بالمؤثرات المغربية – الإفريقية، مع فنانين مرموقين، سيطربون، وفقا لإدارة المجمع التجاري، الكبار والصغار، حيث سيشارك في هذا الحدث الإفريقي “ميستر جيمس”، “لارتيست”، “ودي جي أبديل”، “الدوزي”، “إيهاب أمير” و “حميد القصري”، دون إغفال العروض الحية التي ستسافر بزوار “موروكومول” طيلة فصل الصيف إلى عوالم الأنغام والموسيقى.

إلى جانب ذلك، أعلنت إدارة “موروكومول” أنها ستخلد حدث الاحتفال بعيد العرض بالشهب الاصطناعية، إلى جانب إحياء الدوزي لحفل بالمناسبة، فضلا عن مهرجان للألعاب، الذي سيستضيف أكبر منافسة وطنية ستجمع مرشحين من الجهات الأربعة للمملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى