#أخباررياضةكرة القدم

فريق قدماء لاعبي دفاع عين السبع يفوز بالنسخة الثانية لدوري الأمن الوطني

عبدالمجيد بنهاشم:
اسدل الستار عن دوري كرة القدم المصغرة الذي نظمته جمعية بسمة للتضامن و التواصل و المحبة لمتقاعدي الأمن الوطني بالدار البيضاء والذي احتضنته خلال يومي الأربعاء والخميس 17 و18ماي الجاري القاعة المغطاة التابعة للملعب البلدي عين السبع بمناسبة الذكرى العشرين للامير الجليل مولاي الحسن.
وقد فاز بلقب الدوري والكأس الأولى فريق دفاع عين السبع بعد كسبه لقاء النهاية أمام قدماء لاعبي فريق الإتحاد البيضاوي الذين احتلوا الرتبة الثانية والذين نالوا الكأس الثانية.اما فريق جمعية بسمة للتضامن والتواصل لمتقاعدي الأمن الوطني فقد احتل الرتبة الثالثة مع الكأس بعد فوزه على فريق قدماء لاعبي الرشاد البرنوصي في لقاء الترتيب. وعادت الرتبة الرابعة لفريق قدماء البرانصة مع كأس الدوري الرابعة.
كما تميز هذا الدوري بمستوى تقني متميز وقوي من خلال المنافسة والتشويق مع لوحات جميلة امتعت الحاضرين بواسطة لاعبين سجلوا حضورهم القوي بانديتهم كفريق الإتحاد البيضاوي ؛ أمثال فركس والعربي شفيق ورشيد باطما وأسماء أخرى التي ابانت عن علو كعبها.ايضا تابعنا المستوى المميز لقدماء لاعبي دفاع عين السبع مثل المحجوب مونا وعبدالله ساجد وآخرين. كما امتعنا فريق جمعية بسمة للتضامن و التواصل لمتقاعدي الأمن الوطني بواسطة اتفاق والحاج الدكالي بن كريش الضابط الأمني عاشق الطاس وحسن مدلي وحسن وآخرين في غياب اللاعب وحيد احفوظ الذي كان مكلفا بالتنظيم ككاتب عام للجمعية .كما تميزت عناصر قدماء لاعبي فريق الرشاد البرنوصي الذين قدموا لوحات جميلة من خلال لعبهم النظيف.
كما تم توشيح الحكمان اللذان ادارا اللقاءات بميداليات الاعتراف والحضور.
التظاهرة عرفت حضور رئيس جمعية بسمة لمتقاعدي الأمن الوطني السيد سعيد الريساوي و وحيد احفوظ الكاتب العام للجمعية ونائب الرئيس العنيد الاقليمي مصطفى غيشاوي وايت السي عاشق الإتحاد البيضاوي إلى جانب اسماء وازنة سجلت حضورها خلال سنوات بمنطقة أمن الحي المحمدي عين السبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى