#أخبارإعلام وفنون

فرقة الروك المغربية بابل تطرح أغنية “Its corrosion” من ألبوم VOYAGE

طرحت فرقة الروك “Babel” اغنية جديدة باللغة الانجليزية تحت عنوان “Its corrosion”

الاغنية هي من ألبومها “Voyage”، تتحدث عن حالة نفسية أخرى تتخبط فيها الشخصية التي ابتكرت في الألبوم و هده المرة الشعور بأن روحه تتاكل و ينخرها الصدأ وان لا فرصة للتحمل اكثر ووجب التخلص من هذا الوضع في اقرب وقت و بأي ثمن , وقد جاء وقت التغيير .

الحان اغنية بابل الجديدة هو عمل جماعي مشترك
لكل اعضاء الفرقة .من كلمات عادل بوعواد وامين حميداش ومن انتاج مغرب الثقافات

يشار أن ألبوم  « Voyage » هو تسلسل لمجموعة من الأغاني النفسية الاجتماعية التي تنطلق من الحالة السلبية وتنتهي في الحالة الإيجابية بالتحرر وتنفس الحرية.

يذكر ان فرقة “بابل”، التي فازت بجائزة أفضل فرقة “fusion” خلال مهرجان جيل موازين 2011، تواصل نشاطها الاستثنائي منذ أواخر سنة  2019، حيث طرحت شهر أكتوبر 2019 نسختين جديدتين لأغنيتها “Feels so right” بتعاون مع المنادجر و المنتج مفيد السباعي، و maestro mix كما أطلقت نسخة أخرى من الأغنية على طريقة الفيديو كليب .
للتذكير ” بابل ” أصدرت « Feels so right » سنة 2012 بتعاون مع فرقة روابا كرو « Rwapa Crew » و من انتاج المنتج العالمي RedOne .

تشكلت فرقة بابل سنة 2007 وتتكون من 6 فنانين ذوي خلفيات فنية مختلفة، لكن يبقى الروك العامل الأساسي، الذي يجمعهم، في محاولة للمزج بينه، وأنماط موسيقية عديدة مع ادخال لمسة خاصة بالتراث الموسيقي المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى