الرئيسية

عشاق رئيسا لجمعية موظفي وأعوان ولاية جهة الدار البيضاء سطات

انتخب زوال اليوم الثلاثاء 26 شتنبر الجاري #عبد_اللطيف_عشاق مدير القطب الاجتماعي ب #ولاية #جهة #الدار_البيضاء #سطات ، رئيسا ل #جمعية الأعمال الاجتماعية ل #موظفي #ولاية #جهة #الدار_البيضاء_سطات . ومنحه الجمع العام #صلاحية تشكيل المكتب الجديد.

ووسط ارتباك واضح حول أحقية اللجنة التحضيرية في ترؤس الجمع العام للجمعية، وذلك بعد غياب مكتب الجمعية السابق، وطالب منخرطون في إطار نقط نظام بضرورة التنصيص في محضر الجلسة على الغياب الغامض للمكتب عن أشغال الجمع العام. وصادق الحاضرون  بالأغلبية على ملتمس من رئاسة اللجنة التحضيرية المتوافق عليها في الجلسة السابقة للجمع العام على استمرارها في مواصلة رئاسة الجمع العام.

وتقدم للترشح لمنصب رئيس الجمعية كلا من عبد اللطيف عشاق ونورالدين الطاوسي، وأسفرت عملية فرز الأصوات التي شارك فيها 87 منخرطا بالجمعية عن فوز عبد اللطيف عشاق بمنصب رئيس الجمعية بعدما حصل على 49 صوتا فيما حصل منافسه نور الدين الطاوسي على 32 صوتا واحتساب 6  اصوات ملغاة.

 وفي كلمة له بالمناسبة قال عبد اللطيف عشاق بأنه فخور بالاشتغال داخل إطار جمعوي يمثل فئة منتجة من الموظفين وفي نفس الوقت هو فخور بثمتيل هذه الجمعية خاصة مع وجود وال جديد يهتم ويتتبع عن كتب أشغال هذه الجمعية.

وأبرز عشاق أن اهتمام الجمعية ليس فقط هو التهافت على السكن بل الاهتمام بالملفات الاجتماعية لأبناء وأسر الموظفين والاهتمام بهواجس ورغبات الموظفين. وقال إن المنخرطين متساوون في الحقوق ونحن رهن المحاسبة

واكد أن هناك جمعا عاما مقبلا لتقديم المكتب الجديد. هذا المكتب حسب كلمة الرئيس الجديد سيكون بعيدا عن البيروقراطية ودعا جميع الموظفين والأعوان إلى الانخراط في الجمعية.

وقال الرئيس الجديد أنه مع رفع شعار ربط المسؤولية بالمحاسبة والتواصل المستمر بين الموظفين من أجل تحقيق برنامج الجمعية وأن السكن ليس فقط هم الجمعية، بل أيضا هناك ملفات تمدرس أبناء اسر منخرطي الجمعية. وقال عشاق أنه سيعد تعديلات على القانون الأساسي لعرضه على الجمع العام المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى