#أخبار

سيتروين برلانكو: متعدد الاستخدامات، عملي و ذو تقنيات عالية لمرافقة جميع الإحتياجات

  • مبتكر لفئة “Ludospace” ، يغير سيتروين برلانكو من توجهه بتبني شكل جديد حديث ومميز يعكس الهوية الجديدة لسيترون في تصميمه الداخلي، يضم لوحة قيادة وعجلة قيادة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى تطورات في الألوان والخامات لتوفير مقصورة عملية وودية.
  • ترتقي سيارة سيترون برلانكو بمستوى بتقنيات الإتصال من الجيل الجديد، مع شاشة لمس جديدة بحجم 10 بوصات تدير نظام معلومات وترفيه جديد مكملا لـ Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto، بالإضافة إلى مجموعة أدوات رقمية.
  • تعد سيترون برلانكو الرفيق المثالي لجميع الذين يعيشون حياة نشطة متعددة الجوانب بفضل طابعها العملي ومساحتها الداخلية، حيث تتكيف مع جميع أنماط الحياة، مع تقديم الراحة والاتصال التي تتميز بها فئات السيارات الأخرى.

بوزنيقة 16 ماي 2024

قامت سيتروين بتجديد سيارتها بر لانكو الطراز الأيقوني للعلامة. اتصل به إلى مستوى غير مسبوق. تتميز برلانكو بأسلوب حديث ومعبر يتحلى في واجهتها الأمامية الجديدة، كما تقدم تجربة قيادة داخلية تضاهي سيارات البرلين من حيث الراحة والتقنيات التي برلانكو بشكل مثالي، توقعات العملاء الذين يعيشون حياة نشطة، حيث تقدم لهم أقصى درجات الراحة مع نظام معلومات وترفيه واتصال من الجيل الجديد. تحافظ برلانكو الجديدة على طابعها العملي ونمطيتها ناهيك عن الراحة المعتادة التي توفرها من أجل تلبية انتظارات الجميع.

قدمت سيتروين مبتكرة السيارة العائلية متوسطة الحجم، على الدوام، لزبنائها نموذجا قويا شبيها لهم ويتلاءم مع كل حاجياتهم برلانكو هي سيارة شعبية نجحت في بناء سمعتها من خلال تنوع استعمالاتها وتعبيرها عن الراحة مع مرور الوقت سجلت بر لانكو تقدما ملحوظا على مستوى الراحة والإبداع، مؤكدة مكانتها كمرجع في السوق بفضل خبرتها في تصميم وهندسة المساحات الداخلية والابتكار والوظائف المتعددة مع بولا تكو. تقدم سيتروين حلا يضمن قدرا كبيرا من الحرية والراحة النصية المرافقة العائلات، وكبار السن، والمهنيين من جميع الفئات، في حياة نشطة مزدهرة ملمننة الجوانب.

1 برلانكو تصميم عصري ذو شخصية قوية

خارجيا، لم تعديل الواجهة الأمامية للر لاتكو الجديد بالكامل باعتماد هوية العلامة التجارية الجديدة التي تعبر عن الحداثة والقوة حيث . ور الشبكة الأمامية والواقي الشعار الجديد السيتروين يوجد على جانب الشعار شريط أسود يبرز اللمسة الأنيقة الاستثنائية المضافة كمانه يربط بين الشعار و مصابيح الإضاءة التي تتضمن توقيع سيتروين الضوئي الجديد بثلاث أجزاء مع شريط عمودي وشريطين افلين هذا التوقيع يبرز المظهر المميز والتكنولوجيا الحديثة لسيتروين برلانكو يشكل هذا الشريط والشبكات السفلية المختلفة طبقات تعطي للواجهة الأمامية أناقة مميزة وعصرية يتوفر بولانكو الجديد على أعمدة حديدية في السقف الامعة باللون الأسود بالإضافة

إلى إطارات بحجم 16 بوصة مصنوعة من الصلب أو الألمنيوم

يتوفر تو لانكو الحديد على أصدة حديدية في السقف لامعة باللون الأسود بالإضافة إلى حافة بحجم 16 بوصة مصنوعة من الصلب

والأكسيوم

بولاتكو الجديد متوفر في خمسة ألوان، بما في ذلك الأزرق kiana والأخضر sirkka الجديدين اللذين يكملان الأبيض kaolin Acier والرمادي Perla Ner

التمير لوحة القيادة الجديدة بحجمها الكبير الذي يعطي شعورا بالجودة والراحة كما أنها تتمتع بتصميم تكنولوجي يتميز بشاشة مركزية بحجم 10 بوصات والتي توجد بشكل مثالي في الجزء العلوي

تضمن الجزء العلوي صندوق واسع الحجم، أما : الجزء السفلي، فيضم العديد من الوظائف كتحديد سرعة السيارة ، وضع القيادة وفرحة الوقوف الكهربائية، زر التشغيل، ويضم أيضاء خازنة متميزة للمزيد من الراحة.

يتوفر أيضا على مقود قابل للتدفئة حسب الإختبار، بالإضافة إلى وسادة مركزية مميزة تحتوي على الشعار الجديد لسيتروين. ويضم المقود أيضا الأزرار التي تكبير نظام الصوت ومشت السرعة.

داخليا، تتمير لوحة القيادة الجديدة بحجمها الكبير الذي يعطي شعورا : بالجودة والراحة كما أنها تتمتع بتصميم تكنولوجي يتميز شاشة مركزية بحجم 10 بوصات والتي توجد بشكل مثالي في الجزء العلوم وي، وكذلك لوحة مجموعة الأدوات . الرقمية الجديدة التي. لاني كجزء من التجهيزات الأولية في جميع مستويات برلانكو

يتحسن الجزء العلوي صندوق واسع الحجم، والذي يعود الفضل في تواجده التوفر وسادة الهواء في سقف السيارة أما الجزء السفلي فيضم العديد من الوظائف كتحديد سرعة السيارة، وضع القيادة، وفرملة الوقوف الكهربائية، زر التشغيل، ومنفذي USB ويضم أيضا خازنة متميزة للمزيد من الراحة

يتوفر أيضا على سعود قابل للناقلة حسب الإختبار، بالإضافة إلى وسادة مركزية مميزة تحتوي على الشعار الجديد لسيتروين. ويضم السعود أيضا الأزرار التي تدير نظام الصوت ومثبت السرعة

الحياة على متن السيارة كل الراحة التي توفرها سيتروين، مع مزيد من العملية

بر لانكو سيارة متطورة، مزودة بمساحة داخلية ووظائف من الدرجة الأولى، مما يجعل الحياة على متنها سهلة وممتعة.

ثلاثة مقاعد خلفية فردية تجمع برلانكو الجديدة بين الراحة المثالية للركاب وقابلية التعديل الاستثنائية من خلال المقاعد الثلاثة المستقلة القابلة للطي في الصف الثاني من المقاعد، وعند طي مقعد الراكب الأمامي، تصبح الأرضية مسطحة تماما ويمتد طول الحمولة إلى 2.70 متر، مما يجعلها مثالية لنقل الأغراض الطويلة.

النافذة الخلفية القابلة للفتح من المزايا النادرة في هذه الفئة من السيارات تتمتع سيارة بر لانكو الجديدة بنافذة خلفية تفتح بشكل مستقل عن الباب الخلفي، مما يجعلها عملية بشكل خاص لتحميل أو تفريغ الأغراض الصغيرة بسرعة في صندوق الأمتعة أو خارجها أو على رف الأمتعة، والذي يمكن أن يستوعب حتى 25 كجم.

for everyone, like no one

نفس الحجم الداخلي السخي تصل مساحة التحميل في سيارة برلانكو الجديدة إلى 775 لترا حجم صندوق الأمتعة مع وضع المقعد الخلفي في مكانه و 3000 لتر حجم صندوق الأمتعة مع طي المقعد الخلفي، ويتم تسهيل الوصول إلى سيارة بو لاتكو من خلال البابين الجانبيين الكبيرين المنزلقين والمزودين بنوافذ كهربائية في أعلى موديل للسيارة.

3

وسائل الاتصال ومساعدات على القيادة : المتعة والراحة في الحياة اليومية

خطت بر لانگو خطوات هامة في مجال الاتصال على متن السيارة من أجل المستخدمين الذين يتوقعون من سيارتهم أن تكون تمديدا لبيئتهم متعددة الوسائط، حيث تتضمن برلانكو الجديدة لوحة قيادة جديدة ذات شاشتين بحجم 10 بوصات كل واحدة منهما مرتبطة بنظام الوسائط المتعددة الجديد الذي يتيح للمستخدمين التحكم في :

My Citroën Play

و هو نظام معلومات وترفيه مرتبط بشاشة لمس 10 بوصات عادية، تسمح بالاستماع إلى الراديو وإدارة الهاتف ووظائف السيارة كما يوفر كذالك وظيفة النسخ المتماثل للهاتف الذكي، متوافق لا سلكيا مع Android Auto و بواسطة الكابل مع Apple Carplay، فهو يسمح أيضاً بعرض كاميرا الرجوع الخلفي ويرتبط كذلك بلوحة عدادات رقمية جديدة ، باللونين الأبيض والأسود.

والتي تتواجد خلف عجلة القيادة.

: بالإضافة إلى شاشة عالية الوضوح مقاس 10 بوصات التي توفر سهولة ومرونة في الاستعمال، فإن هذا النظام الجديد المستوحى من أدوات الهواتف الذكية يمكن المستخدم من إدارة مختلف تطبيقات هاتفه، كما أنه يتميز بخاصية التعرف على الصوت، سهلة

My Citroën Play Drive plus

الاستعمال، والتي تشكل مساعدا حقيقيا على متن بر لاتكو. كما أن الشاشة العالية الوضوح تسمح بعرض كاميرا الرجوع إلى الخلف مجهزة بوظيفة “الرؤية الخلفية العلوية Top Rear Vision نظام المعلومات والترفية هذا مرتبط بلوحة عدادات رقمية جديدة ملونة مقاس 10 بوصات وقابلة للتخصيص حيث أن المستخدم بإمكانه اختيار المعلومات الأساسية التي بود رؤيتها.

عن سيارات تعتبر بولانكو سيارة “Ludospace ” لا تقل شيئا. البيرلين الكلاسيكية حيث يقدم العديد من تكليات المساعدة في القيادة مثل مثبت السرعة، والفرامل الكهربائية، وكاميرا الرجوع مع الرؤية الخلفية العلوية، وأجهزة الاستشعار الخلفية.

وتضيف برلانكو الجديدة لهذه الميزات سهولة ركن السيارة بفضل أجهزة الاستشعار الموجودة في الجزء الخلفي من السيارة، إضافة إلى ذلك، فإن الصور الملتقطة من كاميرا الرجوع تستفيد الآن بعرض عالي الدقة والوضوح على الشاشة المركزية بحجم 10 بوصات

المحركات

تحضى برلانكو الجديدة بمعيار أورو 6 وهي متوفرة في المغرب بمحرك ديزل Blue HD سعة 1.5 لتر، وفيما يلي الخصائص التقنية:

الأسطوانة: 1,499 سم مكعب (1.5) لتر)

  • القوة القصوى: 100 حصان عند 3750 دورة في الدقيقة
  • الحد الأقصى لعزم الدوران 250 نيوتن متر عند 1750 دورة في الدقيقة
  • معيار الانبعاثات يورو 6
  • ناقل الحركة عجلات أمامية
  • علبة السرعة بدوية 6 سرعات
  • سعة الخزان 50 لتر (ادبلو 17 لتر)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى