الرئيسيةرياضة

المنتخب الوطني المغربي “يسحق” نظيره المالي بسداسية نظيفة وينعش آماله في التأهل إلى المونديال الروسي

سحق المنتخب المغربي نظيره المالي بستة أهداف دون مقابل وبالتالي أنعش آماله بشكل كبير في التأهل للمونديال الروسي 2018

وتناوب على تسجيل أهداف أسود الأطلس كل من حكيم زياش في الدقيقة 17 من علامة الجزاء ، ثم أضاف المهاجم خالد بوطيب الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد تمريرة من الجهة اليمنى من نور الدين أمرابط، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصدقاء “الكابتانو” بنعطية بنتيجة هدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني تمكن متوسط الميدان المتألق حكيم زياش من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61 بعد تلاعبه بالدفاع المالي أيما تلاعب، قبل أن يمنح تمريرة جاء منها الهدف الرابع عن طريق النجم الصاعد لريال مدريد أشرف حكيمي، قبل أن يتمكن فيصل فجر من زيادة غلة المنتخب المغربي بتسجيله للهدف الخامس في الدقيقة الـ85 مباشرة بعد دخوله في بدقيقتين فقط، فيما ختم ميمون ماحي أهداف الأسود بهدف سادس في الدقيق 88.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منتخب ساحل العاج الذي يملك أربعة نقاط مع مباراة ناقصة أمام الغابون، فيما يحتل هذا الأخير المرتبة الثالثة بـنقطتين، هذا في الوقت الذي يتذيل المنتخب المالي المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحد فقط.

هذا ولعب المنتخب الوطني المغربي بالتشكيلة التالية: منير المحمدي، المهدي بنعطية، غانم سايس، نبيل درار، أشرف حكيمي، يونس بلهندة، حكيم زياش، كريم الأحمدي، أمبارك بوصوفة، نور الدين أمرابط، خالد يوطيب

للتذكير فقط فأقسى نتيجة فاز بها المنتخب الوطني كانت أمام المنتخب السعودي بنتيجة 13-1 سنة 1961

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى