#أخباررياضةكرة القدم

المدافع الأيسر ادم الشاتي ينضم لنادي كالالي البحريني

عبدالمجيد بنهاشم:
وقع قبل أسبوعين لنادي كالالي البحريني المدافع الأيسر ادم الشاتي قادما من فريق شباب السوالم المغربي الذي يلعب ضمن البطولة الاحترافية بالقسم الوطني الأول.
وقد وقع ادم الشاتي في كشوفات عقدا مدته سنة واحدة قابلة للتغيير بحضور وكيله المنتمي لإحدى الدول القارية و كذا مسؤولي نادي كالالي بالبحرين إلى جانب مدرب النادي الإطار حسن طلال الذي اقتنع بمؤهلات ادم الشاتي ومستواه التقني بعدما خضع لاختبار تقني من خلال مشاركته في تداريب الفريق رفقة اللاعبين .
ويذكر ان المدافع الأيسر ادم الشاتي اكتسب تجربة كبيرة في مساره الكروي رفقة النادي الفرنسي سطاد ريني الذي قضى معه سنتين وبعد ما لعب ضمن الفئات العمرية في بداية مشواره الرياضي مع النادي الإيطالي فيرونا وحاز معه على جوائز عديدة وكؤوس كأحسن لاعب وبالالقاب .
لكنه لم ينل حظه بفريق شباب السوالم بالمغرب بعدما قضى معه النصف الثاني من موسم 2023. و 2024 تحت إشراف ثلاثة مدربين بوشعيب لمباركي محمد بنشريفة ورضوان الحيمر وحتى مساعده محمود السبكي الذي حرموا النادي المغربي من عطاءات هذه الموهبة والحمد لله سينال حظه بنادي كالالي بالبحرين تحت إشراف الإطار المدير الفني المدرب حسن طلال المميز .
نتمنى حظا سعيدا واوفر لادم الشاتي كي يسير بعيدا نحو الافق مع تحقيق كل طموحاته وطموحات نادي كالالي البحريني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى