الرئيسيةرياضة

الأهلي المصري يتحفظ رسمياً على تغيير حكم لقاء الوداد 3 مرات

أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، تحفظه على تغيير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، طاقم تحكيم مباراة الوداد المغربي، في دوري أبطال أفريقيا 3 مرات.

وتم إسناد إدارة لقاء الأهلي والوداد المقرر له غداً الثلاثاء، بدوري أبطال أفريقيا للحكم الزامبي سيكازوي، قبل تغييره بعد اعتراض مسؤولي الوداد، لوجود نادي زاناكو الزامبي، بنفس المجموعة، وتم تغيير الحكم بالموريتاني بوشعيب بلمغيفري، قبل أن يتم استبداله بالجزائري مهدي عبيد.

وأكد عبدالحفيظ خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة على احترام النادي الأهلي، وتقديره لكل الحكام في أفريقيا، متمنياً أن يسير اللقاء بشكل جيد، مطالباً بأن يقوم كل فرد بدوره على أكمل وجه.

وشدد مدير الكرة بالاهلي على أهمية المباراة، وضرورة خروجها بصورة مشرفة تليق بمكانة الناديين.

في الوقت الذي استفسر اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، خلال الاجتماع الفني لمباراة الوداد، عن المكان المخصص لحضور الجماهير الأهلاوية، في ملعب المباراة، وآلية بيع التذاكر للجماهير غداً الثلاثاء، في لقاء الفريقين.

ورفض شمس الحصول على 10 تذاكر خصصها مسؤولي الوداد للنادي الأهلي، وطالب بالمعاملة بالمثل بعد أن كان الأهلي قد منح مسئولي الوداد 40 تذكرة، خلال مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مندوب الوداد المغربي حضور 45 ألف مشجع في ملعب المباراة، التي تجمع الفريقين في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأزرق والجورب الأحمر، بينما يرتدي الوداد الزي الأبيض بالكامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى