رياضةكرة القدم

آسفي ينتزع التأهل من الترجي من قلب رادس

عاد فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، بتأهل ثمين إلى دور الثمانية من كأس محمد السادس للأندية الابطال، من قلب ملعب رادس بتونس، بعد تجاوزه نظيره الترجي التونسي بركلات الترجيح.

وضغط الفريق التونسي بقوة على معترك الفريق المغربي مند الدقائق الأولى للنزال عبر خلق مناورات هجومية، تعامل معها رفاق المدافع مهدي خاليص، بقتالية كبيرة في الخط الخلفي، مكنتهم من إجهاض محاولات الترجي وتفادي تلقي هدف مبكر.

ومع مرور دقائق الشوط الأول، بدأ لاعبي أولمبيك أسفي يستعدون توازنهم في المباراة، ليثمر ذلك إقتناص الهدف عن طريق المهاجم عبد الغني معاوي، في حدود الدقيقة 20، ليشعل أطوار النزال.

وعاد الترجي ليرمي بضغطه على معترك عمليات أولمبيك أسفي بحثا عن هدف تعديل النتيجة، قابله أبناء المدرب الكيسر، بانتشار دفاعي جيد وتركيز عال في الدفاع عن نظافة شباكهم، لينجحوا في إنهاء مجريات الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.

وبدأ الفريق التونسي مجريات الشوط الثاني بمواصلة الضغط على معترك أولمبيك أسفي، ليتمكن من إحراز هدف التعادل في حدود الدقيقة 52 عن طريق اللاعب كوامي بونسو، معيدا بذلك رفاقه في المباراة.

وبسط لاعبو الترجي سيطرتهم على مجمل مجريات اللعب خلال دقائق النصف ساعة الأخيرة من المواجهة، إذ رمي أصحاب الأرض بضغطهم على معترك الفريق المغربي وكانوا قريبين من اقتناص هدف التأهل في أكثر من كرة، قبل أن ينهي المصري جريشة تفاصيل الدقائق التسعين بالتعادل، ليحتكم الطرفين لركلات الترجيح التي ابتسمت في الأخير لأولمبيك أسفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى