#أخباررياضةكرة القدم

الإطار الوطني هشام العمراني ربان جديد لسفينة الرشاد البرنوصي

عبدالمجيد بنهاشم:

داعب المستديرة بفريقه الام الرشاد البرنوصي في أولى مشواره كلاعب وابان عن مؤهلات كبيرة من خلال حضوره القوي رفقة أبناء الحي ؛ ولفت أنظار التقنيين والمسيرين بالدار البيضاء؛الشيء الذي ساهم في انضمامه للتركيبة البشرية لفريق الرجاء البيضاوي موسم 2005.وبعد نهاية موسمه الأول رفقة النسور الخضر تمت اعارته لفريق الكوكب المراكشي لموسمين ؛ليعود لفريق الرجاء البيضاوي سنة 2008. 2009,حيث قضى موسما واحدا .بعد ذلك غير الوجهة نحو شمال المغرب و بالضبط بمدينة تطوان حيث وقع لفريق الحمامة البيضاء عقدا مدته سنتين، ؛ليعود من جديد لمدينته الدارالبيضاء ويوقع لغريم فريقه السابق الوداد البيضاوي والذي لعب لالوانه لمدة خمسة مواسم من 2011 لغاية 2015.حيث فاز مع القلعة الحمراء بلقب البطولة موسم 2015 كما لعب نهاية عصبة الابطال القارية سنة 2011.ليختتم مشواره الرياضي كلاعب بفريق الجيش الملكي موسم 2016. 2015.حيث فكر في الاعتزال والدخول لعالم التأطير كي يصبح مدربا رفقة مجموعة زملائه الذين سجلوا حضورهم بمختلف الأندية الوطنية؛ انه اللاعب والاطار الوطني هشام العمراني الذي نقش اسمه بمداد الفخر والاعتزاز طيلة مشواره كلاعب متميز خلوق هادئ محترم أدى واجبه بامتياز وترك بصمات قوية على صرح الملاعب الوطنية كاحسن لاعب وسط واحسن عنصر في الخط الدفاعي وساهم في تالق كل الفرق التي لعب لالوانها .
كما كانت أولى تجربته كمؤطر الموسم الماضي رفقة فريق نهضة الزمامرة بعدما تم تعيينه كمدرب لفريق الأمل. ليعود لمدينته الدارالبيضاء وبالضبط لحيه ولفريقه الام الذي ترعرع فيه الذي يعد كمزرعة وكمدرسة ومركز تكوين المواهب التي اثتت اندية وطنية كبيرة ومنها من حمل القميص الوطني وآخرين ولجوا عالم الاحتراف حيث تم الاتفاق على تعيينه مدربا لفريق الرشاد البرنوصي من طرف المكتب المسير وبالاجماع خلفا لزميله المدرب فخر الدين ميري.
وقد تم وضع برنامج اعدادي للموسم الجديد من طرف الاطار الوطني هشام العمراني للبرانصة عبر مراحل منذ يوم 20يوليوز الماضي .حيث خصص حصصا لمجموعة من لاعبي فئة شبان الفريق الذي فاز ببطولة الموسم للعصبة مؤخرا،ووقف على مؤهلاتهم ومستواهم واختار من بينهم بعض الأسماء التي ستحمل قميص فريق الكبار هذا الموسم مع تخصيص حصص أخرى لمعاينة بعض اللاعبين الوافدين الذي يرغبون للعب بفريق الرشاد البرنوصي. وستعود مجموعة من العناصر المنتمية للفريق التي لازالت ملتزمة بالعقد الساري لنهاية الموسم الجديد على اساس اعداد فريق متكامل بمواصفات مميزة قادر على تحقيق الطموحات واللعب على الصعود لعودة الرشاد البرنوصي لمكانته الطبيعية تحت قيادة إطار وطني شاب متميز والذي يعد من الأبناء البررة للرشاد البرنوصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى